هل رسبت وترغب في التقدم لملحق مقرر دراسي


أثناء مسار حياتنا الجامعية, سوف تجد أنه من الصعب اجتياز بعض الاختبارات, وهذا قد يكون بسبب صعوبة المقرر الدراسي أو أنه لايتوفر وقت كافي للاستعداد للواجبات أو للاختبار. لذلك وفي حالات مماثلة قد يتطلب منك اعادة هذه الاختبارات في الملحق. اذا كنت مستغربا عن ماهية اختبار الملحق, فهو بشكل عام مشابه للأختبار الأول والذي تم تقديمه مسبقا. واذا كنت قلقا من حقيقة أن ستواجه صعوبات في اعادة اختبار مماثل, فيجب عليك الحذر من أن بعض الجامعات لاتسمح سوى باعادة واحدة فقط للاختبار في مقرر معين واذا رسبت في هذا الاختبار فسوف تعد راسبا في السنة او الوحدة الدراسية.

لماذا قد تحتاج خدمات اعادة الاختبارفي مقرر دراسي

قد تتعجب في سبب حاجتك للمساعدة في مقرر دراسي وخاصة بخصوص اعادة اختباره أو اعادة تسجيل المقرر. لذلك عليك أن تفهم أنك ان لم تتجاوز الاختبار من المرة الأولى وان لم تحدد نقاط الضعف من المحاولة الأولى , فان فرصك في النجاح في المرة الثانية قد تكون ضعيفة. بالاضافة الى ذلك فان الجامعة ليست شيئا يمكن الاستهانة يه للأنك ترغب في مجرد التخرج مع زملائك في الدفعة. علاوة على ذلك, فاذا كنت مخجولا بطريقة ما, فانسى ذلك لأن الكثير من الطلاب في الجامعة يخضعون الى اعادة اختباراتهم. وبعد كل شيء فان ضغط الحياة الجامعية والمقررات الكبيرة تمثل عبأ على أي شخص. لذلك, فاذا احتجت الى مساعدة فيمكنك أن تأتي الينا بكل ثقة للأننا نرغب في محاولة مساعدتك.

كيف يمكننا المساعدة!

نحن نمدك بهذه الخدمات و سنضمن أننا نعطي مقررك قراءة متأنية. لدينا معلمون خبراء سيكون لديهم القدرة لتحديد الأخطاء التي ارتكبتها في اختبارك الأول والتأكد من تدارك جميع نقاط الضعف قبل الاعادة. ونحن نضمن لك أن تكون مستعدا في خلال الوقت المحدد وتحصل على درجات النجاح. لدينا جداول زمنية للتدرب المستمر وهي قادرة بدورها على مساعدتك للاعداد للاختبار. ومن هنا يكمن امتيازنا للأننا نضمن أن تعود الينا لقضاء بعض الوقت وتتعلم بعض الأشياء في نهاية اليوم. وهاؤلاء الناس الذين يقضون وقتا صعبا من جراء الاختبارات فاننا سنمحو ذلك الخوف بجعلك تتدرب كثيرا.

مميزات خدمات اعادة الاختبارات والتدريب عليها

ربما تتسائل لماذا كد نكون خيارا مثاليا لك. حسنا, هذا ببساطة شديدة للأننا لدينا أفضل المؤهلين المحترفين يعملون عندنا والذين هم متكيفون مع اختلافات المقررات في المناهج من مختلف الجامعات والكليات. أضف الى ذلك الطرق التعليمية المتقدمة ونؤمن بالاهتمام بكل طالب اهتماما منفردا وبذلك يتم مساعدتهم بطرق أفضل. نحن نقدم نسبة قبول تصل الى 100%. وسوف نتأكد عندما تذهب الى اختبار الاعادة أو اعادة تقديم تكليفاتك بأنك ستجتازها. ولذلك يمكنك الوثوق بنا للأننا نعمل في المجال منذ فترة طويلة وساعدنا العديد من الطلاب الذين يواجهون مشكلات. فقط عليك الاتصال بنا وسوف نعطيك حلا!


Email